-->
قناة الوحدات للبث المباشر قناة الوحدات للبث المباشر
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الوحدات بطل الدوري لكرة السلة 2020






ظفر الوحدات بلقب دوري بنك الاسكان لكرة السلة لاول مرة بتاريخه، بعدما ألحق الهزيمة بالأرثوذكسي "74-68"، في المباراة الجماهيرية التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على صالة الأمير حمزة في الجولة السادسة من المرحلة النهائية.


وحقق الوحدات الفوز في "4" مباريات مقابل انتصارين للأرثوذكسي، ليتمكن بذلك من حسم لقب الدوري، حيث تنص تعليمات المرحلة النهائية على اقامة "7" مباريات بين الفريقين ومن يسبق الأخر بتحقيق أربعة انتصارات يتوج باللقب رسمياً.


وعاشت جماهير الوحدات فرحة كبيرة وهتفت للاعبين طويلاً، ابتهاجاً بأول لقب في تاريخ ناديها.


تألق للأرثوذكسي وتوقف المباراة


تقدم الأرثوذكسي بسرعة "5-0"، لكن الوحدات نجح في إدارك التعادل "5-5" عبر ثلاثية الحمارشة ورميتي أبو عابود.


وتعامل الوحدات بتركيز عال مع المباراة، وذلك ما ظهر على أداء لاعبيه عابدين واللبناني علي حيدر والحمارشة وبزيع، ليتقدم "13-7".


وحاول الأرثوذكسي تقليص النتيجة معتمداً على محترفه الأمريكي ستوفر وفريدي والزعبي، إلا أن التسرع في ترجمة الكرات داخل السلة، منح الوحدات فرصة التقدم "15-7"، ثم "17-9".


وأضاف نجم الأرثوذكسي فريدي في الثواني الأخيرة ثلاث نقاط، لينهي الوحدات الربع الأول متقدماً بنتيجة "17-12".


وفي الربع الثاني دفع مدرب الوحدات بأبو رقية الذي أهدر نقطتين من وضعية مريحة، لتنتقل الهجمة للأرثوذكسي ويقلص ستوفر الفارق إلى "17-14".


وعانى الوحدات بعد ذلك من صعوبة اختراق دفاع الأرثوذكسي الذي تمكن من قطع أكثر من كرة ، لينجح نادر أحمد من تعديل النتيجة إلى "20-20".


وسجل الوحدات 4 نقاط عن طريق عابدين وبزيع تم الغاؤها من قبل الحكام، لتحتج جماهيره على القرار، وتتوقف المباراة لعدة دقائق، قبل أن يستأنف اللعب، ويتقدم الوحدات "25-23".


وعاد التعادل مجدداً "28-28" ، قبل أن يتقدم الأرثوذكسي بثلاثية نادر أحمد "31-28"، ويقلص حماتي الفارق إلى "31-30".


واحتج مدرب الوحدات مازن تراخ طويلاً على قرارات الحكام وامتد ذلك لجماهير فريقه، ليتوقف اللقاء مجدداً.

وعادت المباراة لتستأنف من جديد، ونجح "نجم المباراة" نادر أحمد في اضافة نقطتين لينتهي الشوط الأول بتقدم الأرثوذكسي "36-32".


الوحدات يعلن الفرح


لم يظهر الأرثوذكسي في الربع الثالث بالصورة السابقة، حيث مضت دقيقتين ولم يسجل أي نقطة، ليستثمر الوحدات ذلك لصالحه ويتقدم بنتيجة "43-38".


ووقع الأرثوذكسي بعد ذلك بفخ الأخطاء الشخصية التي ارتكبها لاعبوه ، فحصل أبو وزنة على الخطأ الرابع، وستوفر على الخطأ الثالث، مما دفع مدربه لاجراء عدة تبديلات اضطرارية، ليتقدم الوحدات "52-43".


وأضاف أبو رقية ثلاث نقاط، وعابدين نقطتين، لينهي الوحدات الربع الثالث متقدماً بفارق "8 نقاط" وبنتيجة "56-48".


وتألق ستوفر في تسجيل النقاط للأرثوذكسي معولاً على سلاح الثلاثيات، ليعادل النتيجة "57-57".


وتقدم الأرثوذكسي بثنائية فريدي "59-57"، ليعادل عابدين النتيجة هذه المرة للوحدات "59-59"، قبل أن يخرج أبو وزنه بالأخطاء الخمسة.


وفي الثواني الأخيرة، ارتكب موسى مطلق خطأ فادحاً بضربه لاعب الوحدات حيدر بدون كرة، حيث كلفه ذلك الخروج بعدم الأهلية، ومنح رميتين وحيازة الكرة للوحدات.


وأحرز حيدر نقطتين، واستهلك الوحدات ما تبقى من وقت، ليخرج في النهاية فائزاً "74-68".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

إحصائيات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

قناة الوحدات للبث المباشر

2018


تطوير

الوحدات كوم