-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الوحدات يبتعد بصدارة دوري المحترفين


 

ابتعد الوحدات بصدارة الدوري الأردني للمحترفين، بفوزه على الحسين 2-1، ضمن منافسات الأسبوع السابع، والذي اختتم مساء اليوم الأحد 20 أيلول بتعادل الفيصلي وشباب العقبة دون أهداف.


سجل للوحدات أحمد سمير وفهد يوسف، فيما حمل هدف الحسين الوحيد إمضاء محمد موالي.


كما حقق الرمثا فوزاً مهماً ومتأخراً على شباب الأردن 2-1، بثنائية سائد الخزاعلة وكونتي، بعد أن افتتح الضيوف النتيجة عبر لؤي عمران.


وتعادل الأهلي والصريح 2-2 في لقاء مثير انتهى شوطه الأول بتقدم أصحاب الارض بهدف أحمد العووادة، قبل أن يعود الصريح بقوة ويسجل هدفين عن طريق محمد الشقران ووليد زياد (خطأ بمرماه)، ليدرك الأهلي التعادل عبر مراد بيكبوف.


وفاز السلط على الجزيرة 2-1، بثنائية محمد الكلوب وأشرف المساعيد، فيما سجل عبدالله العطار للجزيرة، كما تغلب سحاب على معان بهدف وحيد حمل إمضاء يزن النعيمات في الدقائق الاخيرة.


ومع نهاية الجولة السابعة، ابتعد الوحدات بالصدارة، بعد أن وصل للنقطة الـ(18)، مع بقاء انفراد الصريح بالمركز الثاني (13)، ثم الرمثا والحسين (12)، السلط (10)، الفيصلي ومعان (9)، الجزيرة (8)، سحاب (7)، شباب الأردن (5)، الأهلي (3) وشباب العقبة (2).

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

...
Powered By Blogger

إحصائيات الموقع