-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إعادة تشكيل الهيئة المؤقتة لنادي الوحدات

 

أكد العين وجيه عزايزة أن مدير شباب العاصمة جمال الزعبي خاطبه بمضمون كتاب وزير الشباب محمد سلامة النابلسي، بإعادة تشكيل الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات، برئاسة وعضوية: أحمد شقر، ومحمد غنام وعبد الفتاح الكوز وم.ياسين ابو عواد وبسام المومني وأسامة العكايلة.


وأضاف عزايزة في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوحدات اليوم الأربعاء: "أوجه الشكر الخاص للزملاء في الهيئة الإدارية السابقة، على كل الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية".


وتمنى عزايزة التوفيق للهيئة الإدارية الجديدة لخدمة مسيرة نادي الوحدات، والمحافظة على ألقه وبريقه وإنجازاته على كافة الصعد، وخاصة الفرق الرياضية.


وكشف عزايزة حرص الهيئة المؤقتة على مواصلة إنجازات نادي الوحدات رياضيا، وثقافيا واجتماعيا، تبعا لمكانة المؤسسة الوطنية الريادية، وجماهيرته العريضة.

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


أكد رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات، العين وجيه العزايزة، أن الهيئة الإدارية الجديدة، ستعمل على تجديد الثقة بكافة مدراء النشاطات الرياضية لجميع الألعاب.


وأضاف العزايزة في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوحدات، أن الهيئة الإدارية تتجه إلى عدم إجراء تعديلات على مناصب مدراء نشاطات الألعاب الرياضية بالنادي، وذلك لإيمانها المطلق بالتخصص، وحرصها على ترسيخ مبادئ العمل المؤسسي بالنادي.


وأتم "الهيئة الإدارية الجديدة للنادي، تعمل على تذليل جميع العقبات أمام نشاطات النادي بشكل عام والرياضة بشكل خاص، للمحافظة على إرث وإنجازات نادي الوحدات رياضيا وثقافيا واجتماعيا".


ووفقاً لذلك، فإن زياد شلباية سيواصل مهمته كمدير نشاط لكرة القدم، والمهندس حاتم أبو معيلش كمدير نشاط لكرة السلة.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

...
Powered By Blogger

إحصائيات الموقع