-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الاهلي يواصل صدارة بطولة البنك العربي ت 20


واصل فريق الأهلي صدارته لبطولة البنك العربي ت 20 لاندية المحترفين، بعد ان رفع رصيده الى 9 نقاط، بفوزه على الفيصلي 3-0، مع ختام مباريات الجولة الثالثة.
واسفرت باقي مباريات الجولة عن فوز الجزيرة على معان 3-1، والرمثا على السلط 3-0، والوحدات على الصريح 6-1، وشباب الاردن على الحسين 2-1، فيما تعادل سحاب مع شباب العقبة 0-0.
واصبح الرصيد النقطي مع نهاية الجولة كالتالي: الاهلي 9، الوحدات 7، شباب الاردن 6 بفارق الاهداف عن الرمثا، ثم الحسين 4 وبفارق الاهداف عن شباب العقبة والفيصلي، الجزيرة وسحاب 3 وبفارق الاهداف عن السلط، ثم الصريح 1، ومعان 0.
وتنطلق مباريات الجولة الرابعة الثلاثاء 3 آذار، حيث يواجه الفيصلي نظيره معان، والجزيرة مع سحاب، شباب الاردن مع الاهلي، السلط مع الوحدات، فيما يلتقي الرمثا مع الحسين وشباب العقبة مع الصريح.
يذكر ان مباريات الدور الاول لبطولات الفئات العمرية، تقام بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث تتأهل الفرق الحاصلة على الترتيب من 1 الى 6 للدور النهائي،الذي سيشهد مشاركة الفرق الـ 6 المتأهلة من دوري الدرجات الاولى والثانية والثالثة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

...
Powered By Blogger

إحصائيات الموقع