-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الاهلي في صدارة بطولة البنك العربي ت20 مع نهاية الجولة الثانية


رفع  الاهلي رصيده الى 6 نقاط، ليتصدر فرق بطولة البنك العربي ت 20 لاندية المحترفين لموسم 2020، وذلك بفوزه على نظيره الجزيرة بهدف وحيد في المباراة التي جرت امس الاثنين 17 شباط، ضمن منافسات الجولة الثانية للبطولة.
واسفرت بقية مباريات الجولة عن فوز السلط على الصريح 2-1، والرمثا على شباب الاردن 2-1، وشباب العقبة على معان 1-0، فيما تعادل الفيصلي مع الحسين 1-1، والوحدات مع سحاب 0-0.
واصبح الترتيب النقطي للفرق مع نهاية الجولة كالتالي: الاهلي 6، الوحدات 4  وبفارق الاهداف عن الحسين، والفيصلي، ثم شباب الاردن 3 وبفارق الاهداف عن الرمثا وشباب العقبة والسلط، سحاب 2، الصريح 1، الجزيرة ومعان دون نقاط.
وتنطلق مباريات الجولة الثالثة الاثنين المقبل 24 شباط، حيث يواجه الاهلي مع الفيصلي، وسحاب مع شباب العقبة، ومعان مع الجزيرة، والحسين مع شباب الاردن، فيما يلتقي الرمثا مع السلط الثلاثاء 25 منه، والصريح مع الوحدات 26 من الشهر ذاته.
وتقام مباريات الدور الاول لبطولات الفئات العمرية بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث تتأهل الفرق الحاصلة على الترتيب من 1 الى 6 للدور النهائي،الذي سيشهد مشاركة الفرق الـ 6 المتأهلة من دوري الدرجات الاولى والثانية والثالثة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

...
Powered By Blogger

إحصائيات الموقع