-->
قناة الوحدات للبث المباشر قناة الوحدات للبث المباشر
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

هدف طارق خطاب في الفيصلي يضع الوحدات الى نهائي كأس درع الأتحاد الاردني لكره القدم


 


تأهل الوحدات لنهائي بطولة درع الاتحاد الأردني، بعد الفوز الثمين الذي سجله على الفيصلي (1-0)، اليوم الثلاثاء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.


وأحرز هدف الفوز المدافع طارق خطاب في الدقيقة (59)، ليتأهل الوحدات "حامل اللقب"، للمباراة النهائية حيث سيواجه الفائز من لقاء الجزيرة والجليل، السبت المقبل.


وتعامل الوحدات والفيصلي مع المباراة بحذر شديد، تجنبا لأي مفاجآت مبكرة تربك حساباتهما وتطلعاتهما في الوصول للمباراة النهائية.


واعتمد الوحدات في بناء هجماته على إلياس وأحمد سمير وصالح راتب ومن الأطراف تواجد اللبناني زريق والعوضات لتمويل إبراهيم الجوابري.


وجاءت طريقة لعب الفيصلي مشابهة لمنافسه، بتواجد الخب والجبارات وزكريا ولعب في الأطراف العرسان وعطار وفي المقدمة اللبناني هلال الحلوة.


وجاءت أولى المحاولات عن طريق الفيصلي من ضربة حرة مباشرة نفذها العرسان، فمرت من فوق مرمى عبد الستار، فيما تصدى بني عطية لتصويبة زريق.


وتحسن أداء الوحدات نسبياً من خلال إرسال الكرات داخل منطقة الجزاء، ليقع العبء الأكبر على مدافعي الفيصلي العجالين وأبو زريق.


ونجح الفيصلي في فرض نفسه في منطقة خط الوسط والضغط على لاعبي المنافس، وكان الأكثر استحواذا بيد أنه وجد صعوبة في عمليات الاختراق.


وخطف عطار الكرة من العرب ومررها بسرعة داخل منطقة الجزاء، واستقبلها اللبناني الحلوة وسددها بقوة لكن كرته مرت بجوار عبد الستار.


ومع انطلاق الشوط الثاني كان الفيصلي قريبا من تسجيل هدف السبق، بعد تمريرة نموذجية من خالد زكريا باتجاه الحلوة لكنه سدد بأحضان عبد الستار.


وقام الفيصلي باستبدال اللبناني الحلوة بسبب الإصابة ليتم الدفع بيوسف أبو جلبوس، وبعدها سحب الخب وزج بطنوس.


ونجح الوحدات في تسجيل هدف السبق بالدقيقة (59) بعد ضربة ركنية نفذها العوضات، ليدكها طارق خطاب برأسه على يسار بني عطية.


وأجرى مدرب الوحدات بعد الهدف، 3 تبديلات دفعة واحدة حيث دفع بثلجي وفادي عوض وخالد عصام لتنشيط القدرات الهجومية.


واجتهد الفيصلي في البحث عن خيارات تمكنه من التعديل، وسنحت فرصة للعرسان داخل منطقة الجزاء فسددها بقوة فارتطمت بالمدافع خطاب.


وأنقذ بني عطية مرمى الفيصلي من فرصة خطيرة، بعدما تألق ببراعة في التصدي لرأسية الدميري، قبل أن يعود ويتصدى لانفراد خالد عصام.


وفي الدقيقة (89) خرج أحمد سمير بالبطاقة الحمراء بعدما عرقل أبو جلبوس، ليستكمل الوحدات المباراة بـ10 لاعبين، ويفوز بهدف وحيد.





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

إحصائيات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

قناة الوحدات للبث المباشر

2018


تطوير

الوحدات كوم