-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الدوري الأردني للمحترفين يعود للواجهة بانطلاق الجولة السابعة.. السبت


 تستأنف السبت 26 حزيران، منافسات الدوري الأردني للمحترفين 2021، بإقامة مباريات الجولة السابعة.


وتعود المباريات للواجهة بعد توقف دام 39 يوماً بسبب مشاركة المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المشتركة، وكأس العرب.


ويلتقي السبت السلط مع الحسين عند السادسة مساء على ملعب الأمير حسين، فيما يستضيف الرمثا نظيره البقعة عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الحسن بإربد.


وتتواصل المباريات الأحد، حيث يلتقي شباب العقبة مع الفيصلي عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فيما يواجه الوحدات شباب الأردن عند الثامنة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.


وتختتم المباريات الاثنين، عندما يلتقي الجزيرة مع معان عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يحتضن ستاد الأمير محمد بالزرقاء عند الثامنة والنصف مساء لقاء الجليل مع سحاب.


ويتصدر شباب الأردن ترتيب الفرق برصيد 12 نقطة، ثم الفيصلي والرمثا 11، السلط 10، الحسين 9، الجزيرة وشباب العقبة 8، الوحدات 7، معان 5، سحاب والجليل 3، وبالمركز الأخير البقعة دون نقاط.


وتقام منافسات هذه الجولة دون جماهير، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة، على أن تعود للتواجد اعتبارا من الجولة المقبلة، وبنسبة 30% من سعة المدرجات طبقا للقرارات الحكومية المتعلقة بفيروس كورونا.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

...
Powered By Blogger

إحصائيات الموقع