-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

البث المباشر الوحدات وناساف الأوزبكي دوري أبطال آسيا 11-4-2022

    1.  






يسعى الوحدات لتحقيق الفوز، خاصة أن جماهيره تضعه تحت الضغط حيث لن ترضى إلا بالتأهل للدور الثاني.

ويعاني فريق الوحدات من مشكلات فنية أثرت على مرحلة اعداده كثيراً، سواء فيما يخص هوية المدير الفني أو المحترفين الأجانب.

ولن يسلم الوحدات أمره للواقع بل سيقاتل من أجل إسعاد جماهيره، حيث يتوقع أن يواصل في مباراة الغد الأداء الجيد الذي ظهر عليه في المباراة الأولى أمام الفيصلي السعودي.

وقد ينجح رائد عساف مدرب الوحدات في تقديم الفريق بشكل أفضل من المباراة السابقة لو قام بإجراء تعديلات على مركز الأظهرة، وإحداث توازن أفضل في منطقة خط الوسط كالدفع بأحمد سريوة منذ بداية المباراة.

ويشكل غياب مهند أبوطه عن الفريق خسارة ورقة مهمة للوحدات، حيث يعد خياراً مهماً لما يتمتع به من قدرة على المراوغة وصناعة الأهداف والتسديد البعيد المتقن.

ودرس الوحدات فريق ناساف جيداً، حيث ظهر أنه يمتلك لاعبين على سوية عالية وقادرين على بذل جهد بدني عالي يمكنهم من حسن الانتشار السريع في أرضية الملعب.

وسيعمل الوحدات في الربع الأول من المباراة على اغلاق مناطقه جيدا بهدف معاينة قدرات ناساف قبل التفكير بالخطوات الهجومية.

ف في المباراة على ذات التشكيلة السابقة مع اجراء بعض التعديلات، حيث سيتولى قيادة الهجمات سريوة والكاميروني بيتانغ وأحمد سمير وأبو عمارة وخالد عصام.

ويأمل فريق الوحدات في هذه المباراة تجنب الحصول على البطاقات الملونة وبما يضمن عدم تأتأثره في قادم المواجهات وبخاصة أن اللقاء الماضي شهد حصول خالد عصام والكاميروني بيتانغ على البطاقة الصفراء.

في المقابل فإن ناساف يمر بحالة معنوية جيدة بعدما تعادل مع السد القطري"1-1" وكان قريبا من الفوز لكن عدم الخسارة في بداية المباراة تشكل دافعا مهما للمدرب واللاعبين.

ويمتاز لاعبو ناسف بحسن انسجامهم وما يتمتعون به من سرعة ومهارة وقد أرهقوا دفاع السد في المواجهة الماضية، مما يتطلب الحذر من مدافعي الوحدات.
ويبحث وزيكول بيردييف مدرب ناساف الأوزبكي عن الفوز ولا سواه وبخاصة أنه أكد بعد مباراة السد أن فريقه أهدر نقطتين ثمينتين.
ويعول بيردييف على كوكبة من اللاعبين البارزين يتقدمهم حارس المرمى أوميدجون أرغاشيف وسمير سماجلاجيتش و ديلشود سايتوف، وشاهزود أكرموف، وماركو ستانوجيفيتش وشاروف محي الدينوف ، وأويبك بوزوروف.

البث المباشر الوحدات وناساف الأوزبكي دوري أبطال آسيا 11-4-2022
الأثنين الساعة 15-8- مساء بتوقيت الأردن





البث سيعمل قبل اللقاء

 تنبية عند عدم قدرتك على مشاهدة البث من الجوال  اضغط كما هوه موضح في الصوره وضع فتح في المتصفح جوجل كروم بوضعيه المتصفح  وشكرا



   الرجاء عمل تحديث كما هوة موضح







مشاهدة المباراة هنــــــــــــــا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

...
Powered By Blogger

إحصائيات الموقع