-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اتحاد كرة السلة يوجه رسالة الى الجماهير

وجه اتحاد كرة السلة رسالة إلى الجماهير الراغبة في حضور المباراة السادسة للدور النهائي من دوري بنك الاسكان لكرة السلة والتي تجمع بين الوحدات و الأرثوذكسي عند الساعة السابعة والنصف من مساء يوم غد على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.
وجاء نص الرسالة التي وجهت من اتحاد كرة السلة للجماهير:” تسهيلاً على الراغبين من المشجعين سيتم اليوم الثلاثاء فتح مركز لبيع تذاكر دخول مباراة نادي الوحدات و النادي الأرثوذكسي من الساعة السادسة وحتى الثامنة مساء، على شباك تذاكر مدخل الوحدات في المدينة الرياضية- صالة الامير حمزة من فئة الدينارين حصريا، علماً بأنه لن يباع اكثر من ٤ تذاكر للشخص الواحد لإعطاء الحق للعدد الأكبر للحضور، بالاضافة الى ذلك سيتم غداً فتح شبابيك التذاكر الساعة الرابعة مساءً.
العدد المطروح للبيع اليوم هو ٤٠٠ و سيتم الإعلان عن وقف البيع في حال نفاذ التذاكر المخصصة للبيع هذا اليوم و استكمال البيع غداً حفاظاً على وقتكم”.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

...
Powered By Blogger

إحصائيات الموقع