-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

المنتخب الأولمبي يخسر امام كوريا الجنوبية ويودع النهائيات الآسيوية


خسر  المنتخب الأولمبي 2-1 امام كوريا الجنوبية، ليودع النهائيات الآسيوية ت 23 من الدور الربع النهائي، في المباراة التي جرت ظهر اليوم 19 كانون الثاني.
وسجل للمنتخب يزن النعيمات في الدقيقة (75).
ومثل المنتخب، عبدالله الفاخوري، سعد الروسان، هادي الحوراني، ورد البري، دانيال عفانة، احمد ثائر (ابراهيم سعادة) نور الروابدة، محمد ابو رزق (يزن النعيمات)، عمر هاني، محمد بني عطية، علي علوان (إيهاب الخوالدة).
وشهد الشوط الاول سيطرة كورية، تكللت بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق رأسية سكنت شباك الفاخوري، وكاد هاني بالدقيقة 30 من تعديل النتيجة عقب انطلاقه من منتصف الملعب مراوغا دفاعات الخصم ليسددها وتخرج الى ركنية.
ومع بداية الشوط الثاني ضغط المنتخب بقوة لتسجيل هدف التعادل، حيث حاول في اكثر من مناسبة الا ان الحظ والتسرع حالا دون ذلك.
ونجح النعيمات بالدقيقة 75 من تسجيل هدف التعادل، عقب استلامه تمريرة من بني عطية ليسددها في الشباك الكورية.
ومع استمرار الدقائق توالت الفرص من الأولمبي، لتأتي الدقيقة 90 ويعلن المنتخب الكوري عن فوزه من مخالفة نفذت في شباك الفاخوري 90+4.
من جهته اشاد المدرب احمد عبدالقادر باللاعبين، مؤكدا انهم قدموا مستوى مميز امام منتخب متمرس في هذه البطولات.
وتابع: "قدمنا مباراة رائعة، راضون كل الرضا عن الاداء، الأهم اننا كسبنا جيل قوي قادر على تدعيم المنتخب الأول في المستقبل القريب.
ويعود المنتخب إلى ارض الوطن مساء غد الثلاثاء.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

...
Powered By Blogger

إحصائيات الموقع