-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الوحدات سن 20 يتفوق على معان








حقق الوحدات فوزا مستحقا على نظيره معان بنتيجة ٣- صفر،في الموقعة التي جرت اليوم على ملعب الأميرة هيا في معان، ضمن الجولة الأولى من دوري الشباب لكرة القدم.

وعانى الوحداتي الشاب كثيرا خلال أحداث الفترة الأولى، واخفق نجومه في فك الشيفرة الدفاعية لمنافسهم، وبدا واضحا أن هناك حالة عدم التوزان أصابت اللاعبين خاصة ممن شاركوا بشكل أساسي على غرار جعفر المحسيري وثائر الديرباني ومحمد هشام ومعاذ الحسنات ومحيسن أبو جبلة ومحمد أبو طه ومالك علان وغيرهم.
ولأن التعادل نتيجة غير مقبولة بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين فقد أجبر الجهاز الفني على الدفع بالأوراق الحاسمة من قبيل مهند سمرين وحمزة مرضي حيث نجح الأول في افتتاح التسجيل قبل أن يضيف محمود الصلاج الهدف الثاني وحمزة مرضي الهدف الثالث.
وينتظر أن يلتقي فريقنا الشاب في الجولة الثانية من البطولة نظيره سحاب عند الساعة الثانية والنصف من عصر يوم الاثنين المقبل على ملعب النادي في منطقة غمدان.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

...
Powered By Blogger

إحصائيات الموقع