-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الرمثا يحقق الفوز على الوحدات في الوقت القاتل



حقق الرمثا فوزاً ثميناً على مضيفه الوحدات "1-0"، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على ستاد عمان الدولي، في ختام الجولة الثانية لبطولة درع الاتحاد.

وأحرز هدف الفوز الثمين للرمثا حمزة الدردور من ضربة جزاء بالدقيقة "90+4".

وتصدر الرمثا المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط فيما بقي الوحدات برصيد 3 نقاط.

أفضلية للوحدات

توخى الفريقان الحذر تفادياً لمفاجآت البداية، وانحصرت الكرة في منتصف الملعب بالدقائق الأولى.

وبدأ الوحدات في الإمساك بزمام المبادرة، معولا على قوة خط وسطه الذي قاده رجائي عايد وأحمد ثائر وأحمد سمير وفهد اليوسف، ولعب في المقدمة الجوابري وهشام الصيفي.

وأعلن الوحدات عن أول مشاهد الخطورة في الدقيقة السابعة، من كرة عرضية أرسلها فراس شلباية، ليحولها أحمد سمير برأسه لكنها ارتطمت بالقائم الأيمن لمالك شلبية.

وبحث الوحدات بهدوء عن خلق فرص عبر تنويع الخيارات سواء من العمق أو الكرات العرضية، لتمر رأسية الجوابري من فوق العارضة، فيما تأخر أحمد سمير بالتسديد وهو داخل منطقة الجزاء.

الرمثا بدوره بحث بحذر عن مباغتة الوحدات، فسدد علاء الشقران تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لأحمد عبد الستار.

واعتمد الرمثا في بناء هجماته على الشقران وأبو هضيب والخزاعلة وباتريك لكنه وجد صعوبة في عملية الاختراق وتهديد مرمى عبد الستار.
Volume 0%

وعانى حمزة الدردور وباتريك من ضعف المساندة وقلة الكثافة العددية، ما سهل من مهمة خطاب والعرب.

وعاد الحظ ليعاند أحمد سمير عندما نفذ كرة ثابتة ارتطمت بالعارضة وتابعها الصيفي وسدد لكن الدفاع الرمثاوي شتتها لركنية.

الدردور يحسمها

وفي الشوط الثاني دفع مدرب الوحدات بعبدالله نصيب ويزن ثلجي مكان يزن العرب وإبراهيم الجوابري، فيما زج مدرب الرمثا بعبد الرحمن أبو الكأس بديلاً لعلاء الشقران.

ومرر الصيفي كرة نموذجية ليزن ثلجي داخل منطقة الجزاء، ليتقدم خطوة ويسدد لكنها مرت من فوق المرمى.

وبدأت بعد ذلك الحسابات التكتيكية بين المدربين، فغامر مدرب الوحدات أبو زمع هجومياً بسحب لاعب الارتكاز أحمد ثائر والدفع بالسنغالي عبد العزيز نداي ليرد عليه مدرب الرمثا عيسى الترك بالزج بمصعب اللحام.

وتراجع أداء الفريقين في ظل كثرة التبديلات، قبل أن يستعيد الوحدات شيئاً من خطورته بكرة عرضية أرسلها شلباية ليدكها عبد العزيز نداي برأسه مرت بجوار القائم.

وتراجع الرمثا ليغلق المساحات على الوحدات ويحد من خطورة أطرافه، لتغيب مشاهد التهديد والإثارة.

وفي الدقيقة "90+4"، حصل الرمثا على ضربة جزاء بعد خطأ ارتكبه مدافع الوحدات عبدالله نصيب، لينفذها حمزة الدردور بنجاح ويقود فريقه لفوز ثمين..














التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

...
Powered By Blogger

إحصائيات الموقع