-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الوحدات يباشر التدريبات المكثفه قبل لقاء الأهلي لدوري 2020


يواصل فريق الوحدات لكرة القدم( بطل الدرع)، استعداداته بروح معنوية عالية للقاء شقيقه الاهلي عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة،في افتتاح مشوار الفريقين ضمن بطولة دوري المحترفين لكرة القدم.
ولم تتوقف تدريبات (الأخضر) عقب نهاية مشواره في بطولة الدرع، وتتويجه باللقب عن جدارة واستحقاق، ذلك أن رغبة الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق الألقاب المحلية كافة، يدفعهم إلى بذل جهود مضاعفة في التدريبات، للإعلان عن بداية قوية تسبق ظهورهم الأول في أهم البطولات المحلية السبت.
ويمتلك الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله أبو زمع خيارات متعددة في المراكز كافة، وهو ما يمنحه الراحة والاطمئنان في الاعتماد على اللاعب الذي يتمتع بالجاهزية من النواحي كافة.
بدوره فإن فريق الأهلي يعرف جيدا صعوبة موقفه، في ظل الفوارق الفنية التي تصب لصالح الوحدات لكنه سيعتمد على عدد من لاعبي الخبرة خاصة أن تعاقداته كانت محدودة، ويبرز في صفوف الفريق محترفيه أمير باج ومراد إلى جانب محمد السحس ومحمد عمر الشيشاني ووليد زياد وتامر صوبر وحربي أحمد ويزن دهشان ويزن غرابلة.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

...
Powered By Blogger

إحصائيات الموقع