-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ريال مدريد يقسو على برشلزنة في ثنائية مقابل لا شئ



فاز ريال مدريد انتصارًا ثمينًا بهدفين دون رد، على غريمه التقليدي برشلونة، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الليجا

سجل هدفي المباراة فينيسيوس جونيور وماريانو دياز في الدقيقتين 71 و92.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 56 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 55 نقطة في الوصافة.

أول تهديد في المباراة، كان من الفرنسي كريم بنزيما، في الدقيقة 6، حيث وصلت له الكرة في منطقة الجزاء وسدد بقوة أعلى مرمى تير شتيجن.

وجاء أول رد من برشلونة في الدقيقة 21، حيث تلقى أنطوان جريزمان كرة عرضية أرضية من زميله جوردي ألبا في منطقة جزاء الريال، لكنه سددها بقوة زائدة لتعلو مرمى تيبو كورتوا.



وواصل سيتين تغييراته، بإشراك إيفان راكيتيتش وأنسو فاتي بدلا من آرثر ميلو وجريزمان.

وحاول بيكيه تسجيل هدف التعادل لبرشلونة، حيث حصل برشلونة على ركلة حرة غير مباشرة، وصلت الكرة في المنطقة إلى بيكيه الذي سدد بالرأس أعلى مرمى كورتوا في الدقيقة 82.

ودفع زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، بأولى أوراقه بإشراك لوكا مودريتش على حساب إيسكو، ثم لوكاس فاسكيز بدلا من فالفيردي، وأخيرًا ماريانو دياز بدلا من بنزيما.

ونجح البديل ماريانو دياز في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد بعد ثواني من مشاركته في الدقيقة 92، حيث انطلق على الطرف الأيمن، وتوغل في منطقة الجزاء وسدد مباشرة في شباك تير شتيجن، ليؤمن النقاط الثلاث للميرنجي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

...
Powered By Blogger

إحصائيات الموقع