-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نادي الوحدات يشرف على تعقيم مقر النادي و”المخيم”

أشرف نادي الوحدات على حملة تعقيم مقر النادي و”المخيم”، بتوجيهات من معالي امين عمان م.يوسف الشواربة وذلك ضمن الإجراءات الوقائية الاحترازية، لمواجهة جائحة “كورونا”. وبذلت كوادر أمانة عمان، التي تواجدت بكثافة العدد والاليات، جهود كبيرة، حين بدأت حملة التعقيم من النادي، وتوزعت في شوارع وأزقة المخيم، واتخذت إجراءات السلامة العامة اللازمة، وسط حضور لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، وتعاون من أهالي المخيم ومحيطه، مقدرين الجهود الحكومية المميزة، بتوجيهات جلالة الملك المفدى، وتأكيد سلامة الوطن والمواطن اهم الأوليات في مواجهة “كورونا”.
وحرص رئيس النادي د.بشار حوامدة، وأعضاء مجلس الإدارة أمين السر عوض الأسمر والناطق الإعلامي وليد السعودي وم.علي مسلم، على الحضور والمشاركة الفاعلة، وبحضور أعضاء الهيئة العاؤمة زكريا الجليس وعبد السلام النبالي ومحمود شوكت.
من جانبه اثنى رئيس النادي د.بشار حوامدة على توجيهات معالي امين عمان م.يوسف الشواربة لتعقيم شوارع وازقة المخيم؛ في الوقت الذي قدم به الشكر والتقدير الى عطوفة نائب شؤون المناطق والبيئة م.حسام النجداوي والى المدير الشاب مدير دائرة عمليات البيئة م.ابراهيم الهبارنة والذي وصفه الحوامدة بالجندي المجهول والى كوادر امانة عمان الكبرى الذين ادخلو الفرحة الى قلوب ساكني المخيم للجهود التي بذلوها من اجل تعقيم المخيم.
وحرص حوامدة عقب نهاية الحملة على تقديم درع النادي للمهندس ابراهيم الهبارنة، ولأعضاء الحملة، تقديراً لهم على الجهود التي بذلوها من أجل المخيم والنادي.







































التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

...
Powered By Blogger

إحصائيات الموقع