-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طاقم تحكيم أردني لإدارة مباريات دوري أبطال آسيا


 


اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم حكام دولي من الأردن للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2021 التي ستقام في مدينة جدة السعودية خلال الفترة من 15- 30 أبريل/ نيسان المقبل.


ويتألف الطاقم من الحكام أدهم مخادمة، أحمد مؤنس ومحمد البكار.


وتضم المجموعة الثالثة: الدحيل القطري، الأهلي السعودي، الاستقلال الإيراني والشرطة العراقي.


ويتولى الإشراف على حكام المجموعة المقيم الدولي والآسيوي إسماعيل الحافي.


كما اختار "الآسيوي" الحكمين الدوليين أحمد فيصل ومحمود ظاهر للمشاركة بإدارة مباريات المجموعتين الأولى والرابعة لدوري الأبطال، التي تقام مبارياتهما في مدينة الرياض السعودية خلال الفترة ذاتها.


وتضم المجموعة الأولى الهلال السعودي، شباب الأهلي الإماراتي، والفائز من مباراة الغرافة القطري وآجمك الأوزبكي، واستقلال دوشنبه الطاجيكي.


وتضم المجموعة الرابعة ممثل الأردن الوحدات، النصر السعودي، السد القطري، والفائز من مباراة فولاد خوزستان الإيراني والعين الإماراتي.


كما تم اختيار المقيم الآسيوي ناصر درويش للإشراف على حكام مباراة الغرافة القطري وآجمك الأوزبكي التي ستقام في الدوحة يوم 7 أبريل/ نيسان المقبل ضمن مباريات دور الإقصاء لدوري أبطال آسيا.


كما يشرف المقيم الآسيوي عوني حسونة على حكام مباريات المجموعة الثانية التي ستقام في مدينة الشارقة الإماراتية خلال الفترة من 14-29 أبريل/ نيسان المقبل بمشاركة أندية الشارقة، تراكتور الإيراني، باختاكور الأوزبكي والفريق المتأهل من التصفيات (الوحدة السعودي أو القوة الجوية العراقي).


وتشهد النسخة الحالية مشاركة 40 ناديا لأول مرة في دور المجموعات، حيث قُسمت على 10 مجموعات، بواقع 5 مجموعات للشرق ومثلها للغرب، في كل مجموعة 4 فرق.


ويتأهل بطل كل مجموعة بالإضافة إلى أحسن 6 فرق احتلت المركز الثاني إلى دور الـ 16 الذي يقام بنظام الأدوار الإقصائية.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

...
Powered By Blogger

إحصائيات الموقع