-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

البث المباشر الوحدات 🇸🇦🆚🇯🇴 النصر السعودي دوري أبطال آسيا 14-4-2021




البث المباشر الوحدات 🇸🇦🆚🇯🇴 النصر السعودي دوري أبطال آسيا 14-4-2021


 التشكيلة الاساسية للمباراة




مشاهدة مباراة الوحدات والنصر بث مباشر في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أسيا، وما هي القنوات الناقلة للمباارة التي تقام على ملعب جامعة الملك سعود .

يفتتح ملعب جامعة الملك سعود أبوابه للمباراة التي تجمع الوحدات الأرني والنصر السعودي، في أفتتاح مرجلة المجموعات من البطولة الأسيوية .

نادي النصر السعودي يدخل اللقاء بالقوة الكاملة مكن أجل تحقيق الثلاث نقاط، حيث يسعى العالمي للمنافسة على لقب دوري الأبطال، بعد موسم متقلب فشل خلالها الفريق من المنافسة على لقب الدوري السعودي والخروج من كأس خادم الحرميين الشريفين .

وعلى الجانب الأخر نادي الوحدات بطل الدوري الأردني فهو يمر بفترة ذهبية، فبعد أن تمكن من حصد لقب بطولة الدوري الأردني تمكن من التتويج بكأس السوبر الأردني على حساب الجزيرة .

بث مباشر مباراة الوحدات والنصر

تنطلق صافرة البداية لمباراة الوحدات والنصر مساء الأربعاء 14 أبريل، الساعة 20:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية – وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية – وفي الساعة 22:00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة – وفي الساعة 19:00 بتوقيت كل من المغرب وتونس والجزائر .

القنوات الناقلة للمباراة
تنقل مباراة الوحدات الأردني والنصر السعودي عبر موقع  GSA Live ، التي تملك الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أسيا في الشرق الأوسط أفريقيا ، كما نقدم لكم عبر الوحدات كوم مشاهدة المباراة بجودة عالية جدا بدون تقطيع.


البث المباشر الوحدات والنصر السعودي دوري أبطال آسيا 14-4-2021

الاربعاء الساعةالتاسعة مساء

البث سيعمل قبل اللقاء انتظر قبل صافرة البداية البث سيعمل ان شاء الله

مشاهدة  ممتعة

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

...
Powered By Blogger

إحصائيات الموقع