-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

البث المباشر الأردن والكويت تصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023 14-6-2022


 

يبحث منتخبا الأردن والكويت عن العبور لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم، عندما يلتقيان مساء اليوم الثلاثاء على استاد جابر الأحمد الدولي، في ختام مبارياتهما بالمجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية.

ويتصدر منتخب الأردن ترتيب المجموعة برصيد "6" نقاط، يليه إندونيسيا والكويت "3 نقاط لكل منهما" ونيبال بلا نقاط.

ويكفي منتخب الأردن التعادل ليحسم صدارة المجموعة، ويخطف بطاقة التأهل، فيما لن ينفع الكويت سوى الفوز، لإبقاء حظوظها قائمة في التأهل، وخاصةً في حال خدمتها نتيجة مباراة إندونيسيا ونيبال، المقررة غدا الثلاثاء.

وتميل الكفة نسبيا لصالح منتخب الأردن، الذي يتمتع بحالة من الانسجام، في ظل احتفاظه بتشكيلته منذ بطولة كأس العرب، إلى جانب امتلاكه لكوكبة من النجوم المؤثرين، القادرين على تحقيق الأفضلية.

ويُتوقع ألا يجري العراقي عدنان حمد، مدرب الأردن، تعديلات مؤثرة على التشكيلة، حيث سيتواجد يزيد أبو ليلى في حراسة المرمى، ويتولى بناء السواتر الدفاعية يزن العرب وعبدالله نصيب ومحمد الدميري وإحسان حداد.

وستناط مهمة بناء الهجمات بنور الروابدة وبهاء عبد الرحمن، فيما يشغل الأطراف موسى التعمري وعلي علوان، ويلعب أحمد سمير خلف المهاجم يزن النعيمات.

وكان منتخب الأردن قد تعرض لانتقادات جماهيرية، جراء الأداء الفني غير المقنع، حيث حقق فوزين صعبين على نيبال "2-0" وإندونيسيا "1-0".

في المقابل، فإن منتخب الكويت يلعب بخيار وحيد وهو الفوز، متسلحا بالروح وعاملي الأرض والجمهور.

ومن المرجح أن يجري المدرب التشيكي للكويت، فيتيزلاف لافيكا، عدة تعديلات على التشكيلة لتصبح أكثر هجومية، بحثا عن حسم مبكر للفوز.

وتعج صفوف منتخب الكويت بعدد من اللاعبين المميزين الذين يتمتعون بالخبرة، من أمثال الحارس خالد الرشيدي وبدر مطوع وحمد حربي وفواز عايض وعلي خلف وسلمان العوضي.


البث المباشر الأردن والكويت تصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023    14-6-2022

الثلاثاء الساعة 7.15 مساء

البث سيعمل قبل اللقاء مع الأستديو التحليلي



تشكيلة النشامى لمواجهة نظيره الكويتي ضمن التصفيات الآسيوية







التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

...
Powered By Blogger

إحصائيات الموقع