-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إدارة الوحدات تعلن انسحاب فريق الكرة من بطولة دوري المحترفين




أعلن الدكتور بشار حوامدة، رئيس نادي الوحدات الأردني، انسحاب فريق كرة القدم من بطولة دوري المحترفين بكرة القدم قبل جولتين من نهاية المسابقة.

وقال حوامدة، في تصريحات إعلامية بعد انتهاء الاجتماع الطارئ لمجلس الإدارة: "تم اتخاذ القرار التاريخي وغير المسبوق، وبالإجماع، الانسحاب من بطولة الدوري".

وأوضح حوامدة: "نحن نعمل ضمن مؤسسة، ملعب ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، آمن ويجب أن نلعب عليه مباراتنا أمام الفيصلي".

وأضاف رئيس نادي الوحدات: "عرض الوحدات قراره بضرورة إعادة المباراة لملعب القويسمة، لكن تم رفض الطلب".

وكان الاتحاد الأردني قد أعلن في ساعة متأخرة من يوم أمس نقل مباراة الوحدات أمام الفيصلي إلى ستاد الحسن بدلاً من ملعب القويسمة، وهو القرار الذي اعترضت عليه جماهيره، إذ وجدت أن من حق فريقها أن يخوض المباراة في ملعبه البيتي.

وأصبح الاتحاد الأردني في موقف لا يحسد عليه، بعد قرار نقل المباراة دون ان يقوم بكشف الأسباب المنطقية والواضحة لنقل المباراة، خصوصًا أن الوحدات لعب قبل أيام مباراة أمام الرمثا وبحضور الجماهير.

ويتصدر فريق الفيصلي ترتيب دوري المحترفين برصيد 47 نقطة ويتقدم بفارق نقطة عن الوحدات.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

...
Powered By Blogger

إحصائيات الموقع