-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لجليل يفوز على الوحدات ويظفر بلقب درع الاتحاد 2021

 



 | ا ظفر الجليل بلقب بطولة درع الاتحاد 2021، لأول مرة في تاريخه، بفوزه على حامل اللقب الوحدات بركلات الترجيح 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1، في المباراة الختامية التي أقيمت اليوم السبت 13 آذار، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.


تقدم الوحدات أولاً عن طريق أحمد زريق، وعادل النتيجة للجليل سليمان ابو زمع عبر ركلة جزاء، قبل الذهاب للركلات الترجيحية التى حسمها الجليل لصالحه.


وقام عضو الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم لؤي عميش بتسليم الجليل كأس البطولة، وميداليات المركز الاول، والوحدات المركز الثاني، بحضور الأمين العام للاتحاد سمر نصار.


وجرت مراسم التتويج بغياب كافة مظاهر الاحتفال، حداداً على أرواح شهداء مستشفى السلط.


وبفوزه بنسخة هذا العام، حفر الجليل -الصاعد الجديد لدوري الأضواء- اسمه في سجلات بطولات المحترفين، فيما بقي الوحدات الأكثر فوزاً  ب 10 ألقاب، يليه الفيصلي بـ 7، ثم الرمثا 5، فيما نال لقب النسخة الأولى التي أقيمت بالعام 1981 فريق الجزيرة.


يذكر أن منافسات البطولة أقيمت دون جماهير، ووسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

...
Powered By Blogger

إحصائيات الموقع