-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

المنتخب الرديف يقيم معسكراً تدريبياً داخلياً

 


 

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الرديف ت 23، بقيادة المدرب أحمد هايل، قائمة اللاعبين للدخول بمعسكر تدريبي في عمان خلال الفترة من 16 – 30 آذار الجاري، استعداداً لخوض التصفيات الآسيوية تشرين الأول القادم.


وضمت القائمة 24 لاعباً: وليد عصام، أسامة الكواملة، أحمد جعيدي، هادي الحوراني، دانيال عفانة، أحمد عبيدات، معتصم الجعبري، يزن عبد العال، مهند أبو طه، بسام دلدوم، شوقي القزعة، يوسف أبو الجزر، مهند العرامشة، خالد زكريا، عبد الرحمن أبو الكاس، فضل هيكل، محمد أبو رزق، محمد بني عطية، أمين الشناينة، حمزة الصيفي، وسيم ريالات، عامر جاموس، محمد وائل الزعبي وعبدالله عوض.


وأكد مدرب المنتخب على أهمية تعزيز النواحي الفنية والبدنية للاعبين خلال التجمع، الذي يقام في أيام "فيفا" ويتخلله إجراء مباراتين وديتين مع أندية محلية، مع الأخذ بعين الاعتبار تطبيق معايير السلامة العامة والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.


أضاف هايل: "جاءت القائمة بناء على رصد الجهاز الفني للمنتخب للاعبين خلال المنافسات الماضية وبطولة درع الاتحاد، حيث ما تزال الفرصة قائمة لاستدعاء المزيد من الأسماء التي تبرز خلال البطولات القادمة".


كما بين هايل بأن اختيار قائمة اللاعبين جاء بالتنسيق مع الجهاز الفني لمنتخب النشامى، والذي يدخل معسكراً تدريبياً خارجياً في نفس الفترة استعداداً لمواجهة عُمان ولبنان والبحرين ودياً.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

...
Powered By Blogger

إحصائيات الموقع