-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إعلان قائمة منتخب الأردن لمعسكر دبي


 


أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، قائمة ضمت (30) لاعباً، استعداداً للدخول في معسكر تدريبي خلال الفترة من (15 إلى 31) مارس/ آذار الجاري في دبي والمنامة، لمواجهة عُمان ولبنان والبحرين ودياً.


وضمت القائمة التي صدرت مساء السبت: أحمد عبد الستار، محمود الكواملة، نور بني عطية، مهند خير الله، طارق خطاب، يزن العرب، سعد الروسان، رواد أبو خيزران، أنس بني ياسين، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد الدميري، نور الروابدة، أحمد سمير.


بالاضافة إلى بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، إبراهيم سعادة، صالح راتب، محمود مرضي، موسى التعمري، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، عدي الصيفي، علي علوان، أحمد عرسان، بهاء فيصل، حمزة الدردور، يزن النعيمات ومحمد أبو زريق "شرارة".


ويتخلل تجمع النشامى مواجهة عُمان ولبنان يومي 20 و24 الجاري في دبي، قبل التوجه إلى المنامة للقاء البحرين في 30 منه مع اختتام المعسكر.


ويشكل تجمع المنتخب الأردني الشهر الحالي، المحطة الإعدادية الأخيرة قبل استكمال التصفيات في يونيو/ حزيران المقبل، حيث قرر "الآسيوي" إقامة المباريات المتبقية من المجموعة الثانية بنظام التجمع في الكويت.


بدوره، أكد مدير المنتخب أسامة طلال في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأردني، أن كافة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية للنشامى، ستخضع صباح غد الأحد إلى فحوصات "كورونا"، للاطمئنان على السلامة العامة للفريق الذي سيغادر إلى دبي مساء بعد غد الإثنين.


وأتم: "فرض الاتحاد الأردني لكرة القدم، إجراءات صحية مشددة على وفد المنتخب تتضمن العديد من الفحوصات الطبية والتدابير الصحية اللازمة للحفاظ على السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد".


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

...
Powered By Blogger

إحصائيات الموقع