-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مشاهدة مباراة الوحدات والسد القطري اياب 19-4-2022 دوري أبطال آسيا






 مشاهدة مباراة الوحدات والسد القطري اياب 19-4-2022 دوري أبطال آسيا



يتجدد اللقاء بين السد والوحدات على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام في السعودية، لحساب الجولة الرابعة بالمجموعة الخامسة التي تضم ناساف كارشي الأوزبكي، والفيصلي السعودي.
كان الوحدات قد تعرض لهزيمة قاسية منذ يومين أمام السد (2-5)، ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة، وتتصعب مهمته في بلوغ الدور الموالي.

بينما حافظ السد بهذا الانتصار على آماله في بلوغ الأدوار الاقصائية، وبخاصة بعد هزيمة ناساف كارشي أمام الفيصلي بهدفٍ دون رد على نفس الملعب.


وكان الوحدات قد استهل مشواره في مجموعات دوري ابطال اسيا 2022 بتعادل صعب من أمام الفيصلي (1-1)، وفي الجولة الثانية تعرض للخسارة أمام ناساف كارشي (0-2).

على الجهة المقابلة، تعادل السد مع ناساف كارشي بنفس النتيجة (1-1) في مباراة شهدت احداثًا مثيرة، حيث أكمل الفريق القطري اللقاء بـ9 لاعبين بعد طرد عبدالكريم حسن في الشوط الأول وبيدرو ميجيل في الثاني، بينما فاز الفيصلي على السد (2-1) في الجولة الثانية.



تدريبات الوحدات اليوم 18-4-2022








الثلاثاء الساعة 15-8 مساء بتوقيت الأردن

البث سيعمل قبل اللقاء

تشكيلة الوحدات لمواجهة السد

عبد الستار

ابو حشيش   الدميري   خطاب.  شلباية

إلياس.    بيتانغ

خالد عصام     سمير.    العوضات

محمد أنس

تشكيلة السد القطري الاساسية تشهد غياب اكرم عفيف وخوخي بوعلام وبغداد بو نجاح والعجوز البرازيلي المجنس تاباتا (41 عاما ) يشارك اساسيا




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

...
Powered By Blogger

إحصائيات الموقع